الاثنين، 20 أغسطس 2012

في هذا العيد .. أنتِ فقط ما أريد ..؟؟






سجّلي في أعلى الصفحة  هذا التاريخ
سجّلي في أعلى لحظات عمرك الجميلة 
أو في أعلى سقف يصل له جنونك بي
سجّلي التالي .. بدون نقصان أي كلمة
أنا أحبكِ ثم أحبكِ وأخيراً وليس آخراً أحبكِ ..؟؟


سجلّي 
لا ينقصني في بستان عمري إلا هذه الوردة 
أغزل معها مشاعر الشوق والجنون والألفة والمودّة
وأحتلّ عمرها وأستوطنّ قلبها وأعلن عليها كل حروب الردّة 

سجّلي 
رجل أنا لا أتممّ فصول جنوني إلا في صدرك
ولا أعرف العبادة أو الكتابة إلا على سطرك
ولا أشمّ رحيق النساء أو المساء إلا من زهرك 

سجّلي
تاريخي معكِ خارج صناعة الزمنّ
وحبكِ يدعو للخراب للعمار يدعو للفتنّ
ونبضكِ نشيدي اليوميّ يا أحلى وطنّ

سجلّي
أنا رجل لم أعدّ صالحاً للنساء 
أنا رجل تائه فيكِ بين الحاء والباء 
أنا رجل أعيش بكِ وأموت بكِ يا حواء

سجلّي
هذا العيد ليس كأي عيد سعيد 
لأنكِ تحتليّن فيه قلبي من الوريد للوريد
وتتركيني رجلاً أعطشّ لرسالة في البريد 

سجلّي
أنا رجل لا أملكّ معكِ الارداة
أعشقكِ حدّ الجنون حدّ العبادة 
وعساكي يارب من عوادة

\
/

على حافة الوجع 

سجلّي في قلبكِ في عمركِ في روحكِ هذا اليوم
رجل غاص في حبكِ حدّ الغرقّ ورفض العومّ





بلال فوراني


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شاركني برأيك .. ودعني اسمع صوتك