الثلاثاء، 2 أكتوبر 2012

أيها الرجلّ .. كنّ جريئاً حتى تنال قلبها ...؟؟



كانت تلبسُ ثوبا أسودا عالّي الجاذبية ...
وكأنّها خرجت للتّو من عُتمة الحكايات البيضاء ...
تمّتشق جمالها جسرا يُغري أيّ رجل بالانتحار من فوقه ...
ونظّاراتها السوداء ..لافتة تمّنعك من الاقتراب أو التصّوير ....؟؟؟

قال لي : الأسّود يدّعوني للفتنة
قلتُ له : الأسّود يدّعوني للزهدّ

قال لي : ما أجّملها وهي تلّبس الأسّود
قلت له : أراها أجّمل وهي تخّلعهُ

قال لي : أحسّد الثّوب الذي تلبسّه هذّه الليلة
قلتُ له : أحسد الجسّد الذي يلبّسها هذّه الليلة

قال لي : أتمّنى أن أعرفُ أين تسّكن
قلتُ له : أتمّنى أن أعرفُ من يسّكنها

قال لي :لو عندّي مثلُها لتمنّيت الموت بعدّها
قلتُ له :لو عنّدي مثلها لتمنّيت أن أعيش لأجلها

قال لي : الليّلة سأخلعُ كلّ أحلامي..وأكتبُ فيها شعرا
قلتُ له : الليلّة سأرتدي حلمي.. والشّعر يكتبني فيها

قال لي وهو يودّعني ... متىّ تأتيني مثلها ....؟؟
قلتُ له وأنا أبتسّم .... عندّما تذّهب إليها ....?؟

\
/

على حافة الوجع

أيها الرجلّ
أغتنمّ الفرصة الآن ولا تترددّ
ولا تخشّى من الرفضّ أو سوء الخاتمة
ان المرأة مثل البحر تحبّ الغطاسين المتهورين
فإما ان تغطس فيها حتى الغرقّ .. ولك شرف البللّ
وأما ان تمشي على الشاطئ .. ولك متعة المشاهدة .؟؟

بلال فوراني

http://pisces77.wordpress.com/2012/10/02/%D8%A3%D9%8A%D9%87%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%AC%D9%84%D9%91-%D9%83%D9%86%D9%91-%D8%AC%D8%B1%D9%8A%D8%A6%D8%A7%D9%8B-%D8%AD%D8%AA%D9%89-%D8%AA%D9%86%D8%A7%D9%84-%D9%82%D9%84%D8%A8%D9%87%D8%A7/


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شاركني برأيك .. ودعني اسمع صوتك