الاثنين، 17 أغسطس 2015

ضميني او اقتليني


ضميني او اقتليني


ضمّيني
فأنا في بردّ الزوايا .. قد تكوّرت
وفي محراب عينيكِ.. قد تصوّفت
وفي تناقضاتِ الشوق.. قد تعذبّت
وأنا الجنون.. وأنا التعبّ
وأنا للنار وقودٌ وحطبّ
وأنا الذي فاتني أنّ أكون ملاكاً
والى حلف الشياطين قد انضممّت ..؟؟

ضميّني
انا الذي في أنفاسكِ ألف شهقةً اخترعتّ
وقبائل جنون على نهدكِ قد اصّطنّعت
وقوانين وحدود لمدينتك قد شرّعت
أنا الهمجيّ الذي في قلبك
دمّرت وكسرت وقتلتّ
ورعشة رغبتكِ خلقّت
ولهفة أنفاسكِ اغتصبّت
وعضة شفاهك سرقّت
وشاهدةَ موتكِ بيدي كتبّت
أنا البرّبرّي 
الذي صنع كلُّ هذه الجرائم
فلا خجلتُ منكِ ولا حتى أعتذرّت …؟؟

ضمّيني
أنا الذي استبدّ به الإستثناء
وارتمى شهيداً بينَ الحاء والباء
فلولا كلمة ” لوّ ” الشيطانية
لوّ لم يدقّ جرس الكنائس والصوامع
لوّ لم تُرفع التكبيرات في الجوامع
لما كنتُ سجدت ولا صليتُ 
ولا كنتُ غيرك عبدّت
ولكنتُ جعلتكِ في الأرض
أجملّ إلهٍ عرفّت ..؟؟

\
/

على حافة الجنون

ضمّيني فأنا في طقوس الرغبة قد دخلتّ
و بكلّ شرائع الجنون و الشهوة و العطش آمنت
أنا الذي في أنفاسك المحمومة ألف شهقة اخترعتّ
وأنا الذي على نهدك المستدير شربت وأكلت واسترحتّ
فلا تلوميني حين تشاهدين آثار جوعي على جسدك
فأنا رجلٌ أكتب بهمجية ما يحلو لي ... ثم أنسى ما كتبت ؟؟

#بلال_فوراني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شاركني برأيك .. ودعني اسمع صوتك