الاثنين، 4 مارس 2013

ابتعدي ابتعدي ان كنت تقدرين على بعدي

صور اليوميات



ابتعدي
قدر استطاعتكِ عن بساتين وردّي
قدر تحملكِ على عطشّ ودّي
قدر ذكائكِ في صدّي
قدر جزركِ ومدّي
ولا تترددّي
إن كان حبكِ مزاجيّ الطقس
فلم تشاهدي بعد برقي ولا رعدي
لم تشاهدي أعاصير ثلجي ولا بردي
لم تشاهدي كم أنا مهووس بهذا التحدّي
أنا تسونامي الحب في توليد الخرائب
انا الفيضان الذي قتلَ الركاب وقلبَ القارب
انا السيلّ االجارف الذي أعلنّها عليكِ حربّ كتائب

هذا ردّي
فابتعدّي .. أو استعدّي
وتحمّلي ان كنت تتحمّلين حقدّي
وعُدّي على أصابعك إن كنتِ تعرفين العدّ
اولاً .. أنا لستُ رجل مزاجكِ السخيف
ثانياً.. أنا لست إسماً ضاع منه أل التعريف
ثالثاً .. أنا من زرعَ في عمرك الربيع بعدما كان خريف
رابعاً .. أنا الذي جعلتك تلمسّين الغيوم و النجوم بحرفّي المُخيف
خامساً .. انا الذي علمّ سفينة احساسك فنّ العومّ و الابحار والتجديف
سادساً .. انا الذي عجنتُ قلبكِ بالمعجزات بعدما كان محراباً للتخاريف
سابعاً .. أنا الهمجّي الذي تعرفيه لمّ أكن يوماً في حظيرتك داجّناً ولا أليف

فهل اكتفيتي من العدّ يا شهرزادّي أم أكمل لكِ رديّ
هل اكتفيتي من الطعنّ والقدّح والذمّ والجلّدِ
أم أقتلكِ بجرّعة زائدة من جنوني المُستبدّ
هذا يا شهرزادي العزيزة بعضُ ما عندي
فلا تُشهّري في وجهي سيف بُعدكِ ضديّ
أنا رجل موشوم بالغياب إن كنتِ تفهمين قصدي
ومثلي لا ينفعُ معه التهديد بالرحيل ولا يُجدي
فابتعدّي يا شهرزادي الجميلة ابتعدّي
ولا تسحبّي السيف المكسور من الغمّد
فلا اسخفّ ولا أتفهّ من احساس
يصيرُ بعد الحرية مثل القيدِ ...؟؟

\
/

على حافة الوجع

قلتُ لها يوما  : من دخل قلبي فهو آمن
واليوم أقول لها : لا تثريب عليكم اذهبوا فأنتم الطلقاء ..؟؟

بلال فوراني

http://wp.me/pPPRi-yF

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شاركني برأيك .. ودعني اسمع صوتك