الأربعاء، 29 مايو 2013

Arab Times :: حسن نصر الله مجرم بحق العرب يجب مقاضاته بجريمة تشويه التاريخ..؟؟

Arab Times :: حسن نصر الله مجرم بحق العرب يجب مقاضاته بجريمة تشويه التاريخ..؟؟


لا تستغربوا فأنا على يقين أن هذا الرجل هو متآمر على التاريخ العربي , وهو رجل مدسوس بين ثنايا الفتوحات الاسلامية , فأنا لا أعرف كيف استطاع هذا الرجل الذي يقود حزباً باسم الله , أن يجعل هذا الحزب شوكة في حلوق العرب النعاج , قبل أن يكون طعنة في خاصرة اسرائيل , وفيلم رعب حقيقي لكل أفلام هوليوود الهزلية , لا أفهم كيف استطاع هذا الرجل الحصول على هوية عربية , فكل المورثات العربية في القرن العشرين لا تحمل أي مواصفات قد تليق بهذا الرجل كي يكون عربياً , ولا حتى لون جلده الذي يوحي بأنه جاء من أمة لا تهوى الانبطاح , ولا حتى خطاباته التي يقف لها رأس الشعر مع أننا أمة لا يقف فيها غير شيء واحد في الليل , ولا حتى اللدغة التي صار مشهوراً  بها , ولا حتى تلك الابتسامة الماكرة الذي يزرعها على وجهه والتي تزلزل كيان كل كاره له , لا أفهم كيف استطاع هذا الرجل بإصبع من أصابعه أن يهزّ كيان دولة مغتصبة مثل اسرائيل , في الوقت الذي اجتمعت كل أصابع الجامعة العربية مع أصابع أقدامها ولم تقدر أن تشكلّ ولو هزة أرضية صغيرة على مقياس ريختر في قلب المواطن العربي .

لا تستغربوا فهذا الرجل ساحر ماكر , لديه طلاسم للحبّ والوله والعشق , ويملك تعويذة يستطيع فيها أن يملك قلوب أعدائه قبل أصدقائه , ويملك فناً غريباً في إشعال الحرائق الوطنية واطفاء الفتنّ الطائفية , وهو استطاع عبر سنوات من تاريخه الذي يدّعي فيه المقاومة  أن يخدعنا وأن  يرسم لنا طريقاً ما تعوّدنا المشي فيه أبداً , فنحن العرب كما قال وزير خارجية قطر مجرد نعاج لا حول ولا قوة لها , فمن هذا الساحر الذي رمى بعصاه السحرية  فانقلبت الى تنين ينفث الدخان في وجوه الافاعي التي تلبس كل يوما ثوبا جديداً من الخيانة , من هذا الساحر الذي أخرج لنا من تحت قبعته وحشاً بدل الأرنب , وجعلنا نعيد التفكير في الالهة التي نصلي في معابدها منذ قرن ويزيد , والذي يتركنا حيارى أمام فرعون أمتنا الذي علمنا أن نسجد له مثل العبيد , من هذا الساحر الذي حمل ألواح النضال وجاء يعلمنا لغة جديدة لم نكن نعرفها ولكن قرأنا عنها يوما في التاريخ .

لا تستغربوا فهذا الرجل دجال جداً جاء يشوه تاريخنا المملوء بالذلّ والخنوع والخيانة , جاء يحطم أصنام الوهم التي لطالما خفنا منها, جاء يدمر اسطورة مزروعة فينا منذ عام 1948, جاء يغير عاداتنا الاستسلامية وتقاليدنا الاسلامية , جاء يفرقّ الأخ الشريف عن أخيه الخائن وهو يتدثر كذباً وبهتانا بالراية الصفراء , ويختبأ زوراً وراء كلمة لا إله إلا الله , جاء يعلمنا أن الوطن لمن يدافع عنه وليس لمن يضاجع عنه , وأن الرصاصة لا تعرف حين تقتل من كان يصلي على سجادة أو على حجر , وأن الخط الفاصل بين الشرف والدعارة هو مجرد كلمة ربما قالها أمير النعاج وملك القرود وخادم اليهود , جاء يزحف على ذاكرتنا المعجونة بالفشل اللاإرادي , وعلى قصص ما بعد النوم , وعلى حكايات كنا نسمعها يوما من الجدة , جاء يتمرد على كل العادات الصحية التي نعيش فيها حتى صرنا من دببة القطب ننام ست شهور ونموت ستة شهور .

لا تستغربوا فهذا الرجل مدّعي بطولات لا أقل ولا أكثر
أين هو من ملك السعودية وبطولاته العظمى التي أتحف بها التاريخ؟ أين هو من كرمه العظيم في فتح باب الفتاوى كي يرى اذا كانت المرأة تستحق ركوب السيارة أم ركوب البغال مثله؟ أين هو من ملك السعودية الذي أطال الله في عمره وقصف عمر شعبه حين حارب تلك الملعونة اسرائيل وقصفها ليل نهار بالخطابات المدمرة النازية ؟؟
- أين هو من أمير قطر العظيم, راعي الثورات العربية, أين هو من نذالته التي يشهد لها التاريخ ومن عمالته التي يتشرف بها كل يوم ؟؟ أين هو من أمير قطر حين استطاع أن يقتل الذئب كي لا يعيّره أحد بأنه مثل أخوة يوسف و صار على عكس ذلك هو الذئب التي تخشاه اخوة يوسف.
أين هو من ابداعات بهاليل عصرنا هذا اليوم ومن كلاب السلطة التي اعتلوا كراسيها؟ أين هو من فرعون مصر حامي الحما وبطل التحرير؟ وهو الذي خاض حرب الاستنزاف ضد اسرائيل وهو الذي شتم بيريز في رسالته الاخيرة بأقسى العبارات الجارحة التي تتوعده بكثير من الحبّ والعشق حين قال له بكل ذلّ مقرف .. العزيز بيريز .
أين هو من المهرج المرزوقي؟ الذي رفع سقف الاعجاب به حتى وصل إلى مستوى أن  تتشاور بعض الدول حول أمر استقباله في احدى حدائق الحيوانات , والذي لا زال النزاع  قائماً عليه بين أشهر فرق السيرك العالمي لضمه اليها كونه معجزة في حد ذاتها ودليل دارون الملموس على نظريته في تطور الانسان.
أين هو من فصاحة الملك الاردني ولغته التي تعجز كل مترجمات العالم عن تفسير كلمة مما يقول؟ أين هو من تاريخه المشهور على طاولات القمار؟ أين هو من ايمانه العميق وتقواه في دولة اسرائيل حتى حدود رفع علمها على أراضيه من باب أن الرسول أوصى بسابع جار.
- أين هو من رئيس سوريا؟  ذاك الكافر الذي يقولون عنه قاتل أطفال وكأن صواريخه ورصاصه  مكتوب عليها حصريا فقط للأطفال؟  أين هو من وقوفه يوم العدوان على غزة , أين هو حين قال تلك  الكلمة التي صار لعنة عليه فيما بعد يا أشباه الرجال , أين هو حين رفض الخنوع مثل قادة العرب , ورفض أن يكون مجرد دمية في أيدي الغرب , أين هو من رجل ما زال يظن نصف العالم أنه مجرم بحق شعبه في الوقت الذي يقف نصف شعبه معه كي يموت لأجله.

لا تستغربوا فهذا الرجل وجب علينا معاقبته على كل ما فعله و يفعله إلى الآن , من اذلال إسرائيل أمام العرب , من صموده الذي تشهد به أعتى الجبال , من كلماته التي ترتعش لأجلها السموات , لأنه فضحّ حقيقة قادة العرب وكشف الغطاء عن قذارتهم وعمالتهم ودناءة أنفسهم , بدءاً من كل ملكٍ شايب وهو شاب حتى آخر بهلول استلم كرسي الحكم تحت شعار الشعب يريد اسقاط النظام . لقد أيقظ هذا الرجل الناس النيّام وجماهير الغيبوبة وهذا يُعدُ تهديداً مباشراً لكلاب العرب الذين ينبحون في محراب أمريكا , والذين يلحسون الرضا من حذائها الاسرائيلي , لذا توّجب عليهم اتخاذ قرارات تقضي إما بقتله أو نفيه أما بتدميره و تشويه سمعته و شيطنة صورته , لذا سيظلون يلعنونه ويكفرونه لأنه صار رمزاً  يذكرهم على الدوام بحقيقة يجاهدون كي ينسوها و هي أنهم مجرد نعاج كما أكد سهواً منه وزير خارجية قطر. نعم سيظلون  يشتمون هذا الرجل ويخونوه ويكفروه ويحورّون نضاله بحالة من غسيل العقول وممارسة كل أصناف الغباء والاستغباء والاستحمار حتى  يصير الدليل على ظاهرة المدّ شيعيّ و ليس الدليل على امكانية هزيمة اسرائيل. وستظل قوافل الحمير تهللّ وتصدق هذا الكلام , وسيظل ذلك العربي القذر المغسول بماء الخيانة والنذالة يخرج علينا من على شاشات التلفزة كي يحذرنا و يقول أن المدّ الشيعي أخطر على الأمة من خطر الإسرائيليين  أنفسهم . لذا صدقوا أعزتي ما يقولونه لأن هذا الرجل هو فعلا الخطر بعينه ...لكنه الخطر عليهم و عليهم هم فقط لأنهم اثبتوا أنهم من بني جلدة صهيون , فدمهم صار واحداً ودينهم صار واحداً  بعد ان صارت اخلاقهم و سياستهم واحدة و على هذا المبدأ كل من يحارب اليهود هو عدوّهم حكماً لذا صار سماحة السيد حسن نصر الله عدو الإسرائيليين  وإخوتهم من عربٍ متصهينين .

و بناءً عليه أطالب باسمي وباسم كل مواطن عربي مازال يملك ذرة شرف ونخوة عربية بمقاضاة سماحة السيد حسن نصر الله على كل جرائمه بحق التاريخ , و على جريمة أيقاظه أمةٍ نائمة بعد سبات طويل وعميق في متاحف ألف ليلة وليلة , وعلى إشعاله  ثورةً في صقيع الأخلاق العربية , وعلى تفجيره غضب الشعوب وعلى إثارته الحميّة في قلوب الرجال , وعلى أخلاقه النادرة التي دفعت امرأة  في عز معارك تشويه سمعته و قتله إلى طلب امتلاك عباءته أو قصقصتها الى قطع تُمنح كل قطعة منها إلى  رئيس عربي علّ و عسى تنتابهم عبرها عدوى الكرامة والشرف والنخوة حتى و لو حلّت بهم كنزلة بردٍّ عابرة .

على حافة الوطن
ربما يفهم بقية العرب المتخلفين والمنبطحين تحت شعارات السلام وتحت طوائف الدين الوهابي القذر ,
أن كل عدو للوطن  والشرف والكرامة هو عدو لسماحة السيد حسن نصر الله .

بلال فوراني


الثلاثاء، 28 مايو 2013

الحب يا سيدتي الشرقية …؟؟ | أوراق تائــ,,,ــه_ الكاتب بلال فوراني




الحب يا سيدتي الشرقية 
لعنة التصقتّ بك على مرّ الأيام
كنتِ الموؤدّة في عصر الأوثان  والأصنام 
وكنتِ المقتولة في ليالي شهرزاد بعد ألف عام 
وكنت الساحرة التي أحرقوها لأنها تشير الى الظلام 
وكنتِ العاهرة في قصص الغواية والداعية للفحشّ والاحتّلام
وما زلتِ حتى الآن تعيشين كل أدوار البطولة بمنتهى الانفصّام
وما زلتِ حتى الان بكل أسفّ المتهمّ الأول في أي قضية اجرام ..؟؟


الحب يا سيدتي الشرقية 
ليس كما تتصوريّه نهاية سعيدة لكل الأحلام
ليس طوقُ نجاتك من الظلم والقهر وغدر الأيام
ليس المشهد المُشتهى الذي رأيتيه يوما في الأفلام
ليس الرجاء الجميل ولا النداء الاخير كي تهربي من الظلام 
ليس كما خدعوك في قصصّ الأدب وبحور الشعر وعذبّ الكلام 
لقد سرقوا عقلكِ وضحكوا على مشاعرك حين زوّروا العبودية بالغرام 
لقد امتهّنوا احساسك واحتلّوا جسدكِ بدعوة أن الرجل على المرأة قوّام 
ونسوّا أن الله وضع جنّة عرضّها السموات والارض تحت هذه الاقدام..؟؟ 

الحب يا سيدتي الشرقية 
باختصار هو أنتِ وأنت كل الحكاية وبداية القصة ومسك الختام 
امرأة تثير عواصف الخراب والدمار وتنفخ في بوق الحرب والسلام
لولاكِ ما كتبنا مكاتيب الهوى ولا انتظرنا وردة من تحت النوافذ دون كلام
لولاكِ ما كنا ر
سمنا القلوب على الجدران ولا سرقنا القبلة في جنح الظلام 
لولاك ما كنا اختبأنا تحت اللحاف نهدهدّ للجوع والشبقّ حتى يهدئ و ينام 
الحبّ معكِ صلاة روح لا تحتاج الى تكبير ولا إقامة ولا رفع آذان ولا إمام
الحبّ معكِ جنون لا حدود له وليس على المجنون في حبكِ حرج ولا ملام 
كل الحكاية يا سيدتي أنك أنتِ الحبّ ... والحب هو أنتِ
لولاكِ ما انتفضّ القلب للحياة ولا كان نبضّه يدقّ بانتظام ...؟؟

\
/

على حافة الوجع

بربكِ كيف ستعيشين الحبّ يا سيدتي الشرقية 
ان كان الرجل يشتريكِ بموجب ورقة شرعية
كيف ستحلمين بفارسك على حصانه الأبيض
اذا قتلوا الحصان وصادروا أحلامك الوردية


بلال فوراني




الاثنين، 27 مايو 2013

يارا عباس شهيدة الخبر...؟؟




وداعاً يارا ... وداعا يارا
ستبكي عليكِ القلوب و الحجارا
وستشهقّ الطيور لأجلكِ فوقَ الأشجارا
وستغصّ فيروز باسمك حين يطلعّ النهارا
فلا تحزنّي يارا سنكملّ من بعدكِ المشوارا
ولا تقلقي فنحنُ على العهد باقون أحرارا

يا شهيدة الوطنّ
عهداً علينا وإن طالَ الزمنّ
سنطرزّ من أرواحنا ألف كفنّ
وسنزفّ لك في يوم ما خبر الانتصارا
وسنكتب على قبرك بكلّ عزّ وافتخارا
هنا تنامُ أختُ الرجال
هنا تنامُ أختُ الأبطال
هنا أيها السادة تنامُ أختُ جيفارا ..؟؟

\
/

على حافة الوطن

وداعاً يارا .. يا رمزّ الشجاعة والبطولة
وداعاً يا من كنتِ للخبرّ سفيرة ورسولة
وداعاً يا أجمل ما أنجبتّ سوريا
امرأة علمتّ الرجال معنّى الرجولة ..؟؟

بلال فوراني